وظائف في جمعية دوائي
الوظيفة: مدير تنفيذي
المهام :
- رسم خطط الجمعية وفق السياسة
العامة وأهدافها ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها - رسم اسس وقواعد الحوكمة و
فق النظام ولائحته المعتمدة ومت ابعتها - إعداد اللوائح الإجرائية وال
تنظيمية اللازمة التي تضمن قيام الجمعية بأعمالها وتحقيق أهداف ها ومتابعة تنفيذها - تنفيذ أنظمة الجمعية ولوائحه
ا وقراراتها وتعليماتها وتعميمه ا. - توفير احتياجات الجمعية من ا
لبرامج والمشروعات والموارد - تزويد الوزارة بالبيانات والم
علومات عن الجمعية وفق النماذج المعتمدة من الوزارة. - إعداد التقارير التتبعية والسنوية بعد عرضها عل
ى مجلس الإدارة واعتمادها وتحدي ث بيانات الجمعية بصفة دورية. - متابعة سير أعمال الجمعية ووضع
المؤشرات لقياس الأداء والانجاز ات فيها على مستوى الخطط والموا رد - مشاركته في إعداد التقارير ال
مالية ومشروع الموازنة التقديري ة للجمعية وفقا للمعايير المعتب رة تمهيدا لاعتمادها. - إعداد التقويم الوظيفي للعام
لين في الجمعية ورفعه لاعتماده. - إصدار التعاميم والتعليمات ا
لخاصة بسير العمل في الجمعية. - تولي أمانة مجلس الإدارة وإ
عداد جدول أعمال اجتماعاته وكتا بة محاضر الجلسات والعمل على تن فيذ القرارات الصادرة عنه. - الإشراف على الأنشطة والمناس
بات التي تقوم بها الجمعية كافة وتقديم تقارير عنها. - إعداد التقارير الدورية لأعم
ال الجمعية كافةتوضح الإنجازات والمعوقات وسبل علاجها وتقديمها لمجلس الإدارة لاعتمادها. - أي مهام أخرى يكلف بها من قبل
مجلس الإدارة في مجال اختصاصه
الشروط الواجب توافرها:
- ان يكون سعودي الجنسية.
- ألا يقل عمره عن 28 عام
- ان يملك خبرة لا تقل عن (3) سنو
ات في العمل الاداري - ألا تقل شهادته عن بكالوريوس
- ان يكون متفرغا لادارة الجمعية
بعد ترشيحه
ترسل السيرة الذاتية على الايميل ssme@ssme.sa
الوظيفة: محاسب
المهام:
- تسجيل كافة القيود في الحسابات
المعينة ووفقا للمعايير المحاسب ية وعلى اسس الدورة المحاسبية ا لمعتمدة - تدقيق جدول الرواتب و الأجور شه
ريا والتاكد من صحة احتسابها - اعداد كشوف التسوية الخاصة بالب
نوك شهريا واظهار الفروقات ان و جدت - مراقبة الايرادات والتاكد من اي
داعها في الحسابات الخاصة بالجم عية - استلام جميع سندات القبض والتاك
د من صحتها وتسلسلها والاحتفاظ بالاصول وادخالها في البرنامج ا لمحاسبي - مراقبة ومراجعة اوامر الصرف وتس
جيلها في البرنامج المحاسبي وال تاكد من مطابقتها للشروط المالي ة والادارية المعتمدة - متابعة الاصول الثابتة والاهلاك
- القيام بما يوكل اليه من مهام م
رتبطة باهداف وظيفته
المتطلبات:
- بكالوريوس محاسبة
- خبرة من ٠-٣ سنوات
ترسل السيرة الذاتية على الايميل ssme@ssme.sa